• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الفيصلي يصعق التعاون بثلاثية مثيرة ويتوج بطلاً لكأس الملك

الصورة

هاي كورة – حقق النادي الفيصلي ، فوزاً غالياً وقاتلاً على حساب نظيره التعاون، بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

دخل التعاون بتشكيل يضم…كاسيو آنجوس، ياسين برناوي، إياغو سانتوس، أحمد عسيري، حسن كادش، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، عبدالله الجوعي، سميحانالنابت، كاكاو، لياندري تاومبا.

بينما لعب الفيصلي بتشكيل مكون من.. أحمد الكسار، وليد الأحمد، محمد قاسم، مشعل خيرالله، علي مجرشي، هشام فايق، الكسندر ميركل، أماخيتانو، خالد كعبي، اسماعيلعمر، جوليو تفاريس.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وسجل التعاون هدفين عن طريق ليندر تاوامبا في الدقيقة 14 وأليخاندرو روميرو غامارا من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ، بينما سجل هدف الفيصلي جوليو تافاريس من ضربة جزاء بالدقيقة 40.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون على الفيصلي 2/1.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتعادل الفيصلي بهدف جوليو تافاريس في الدقيقة 60.

ولكن الفيصلي تلقى ضربة موجعة عقب طرد محمد زياد النخيلان في الدقيقة 83 ، ليكمل العنابي اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الوقت القاتل نجح تافاريس في تسجيل الثلاثية هاتريك بهدف في الدقيقة 90+3.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي على التعاون ، وتتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2020-2021 ، للمرة الأولى في تاريخه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9