• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: بانيغا.. أشعر بمسؤولية تجاه الشباب وسأستمر في الموسم المقبل

بانيغا يُبدع في دوري محمد بن سلمان | صحيفة المواطن الإلكترونية

هاي كورة – أعرب إيفر بانيغا، لاعب نادي الشباب، عن سعادته بالتواجد مع الفريق واللعب في الدوري السعودي، مشيراً إلي رغبته في الاستمرار بالموسم المقبل.

الشباب فقد فرصة التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بعد صراع شرس مع الهلال حتى الجولات الأخيرة، لكنه ضمن حجز بطاقة التأهل إلي دوري أبطال آسيا بالموسم الجديد.

وقال إيفر بانيغا في تصريحاته لبرنامج في المرمى:” فضلت اللعب في الدوري السعودي لأن الظروف مواتية .. لم أكن أعلم تماماً كيف ستكون التجربة، ولا أعلم أنه سيكون بهذه القوة، جوانكا حدثني كثيراً عن الدوري السعودي وقال لي ان الشعب تعامل معي بشكل لطيف وقابلوني بترحاب”.

تابع:”مباراة النصر بذلنا كل جهدنا .. وتركيزنا كان داخل الملعب، كما أن المدرب قام بعمل رائع .. مع كامل احترامي يجيد التعامل بشكل عام ولكن هناك اشياء لا يمكن ان يغطي كل الجوانب .. ونحن نعمل على مشروع جيد جداً خلال الفترة المقبلة”.

أضاف:”أنا أركز أدائي داخل الملعب .. وأقوم بأدوار قائد الفريق ولم اتدخل نهائياً في أي موضوع لا يطلب مني الرأي فيه، كان لدينا توقعات كثيرة ورفعنا سقف طموحنا بالفوز في مباراة الهلال .. لكن اعتقد ان الهلال فريق استثنائي وليس من السهل السيطرة عليه داخل الملعب والمباراة كانت صعبة”.

أكمل:”في مباراة الهلال لم أفعل أي شيء تجاه الحكم حتى أستحق الطرد وللأسف لسوء الحظ تغيرت مجريات المباراة وكانت فرصة استثنائية لن تتكرر للحصول على لقب الدوري هذا الموسم، بصراحة شديدة اعتقد لو كان هناك خطأ ضربة حرة فأن ردة فعل الحكم مبالغ فيها وأنا لا اعترض ولا اتحدث كثيراً بشكل عام وفوجئت بالبطاقة الحمراء ولم يصدر مني أي كلمة غير لائقة تجاه الحكم ،لا أعتقد أنه طرداً مستحقا وانا احترم كل شخص لديه قرار واحترم قرار الحكم”.

أردف:”أهتم بإحداث الفرق في الفريق وكلمة المجموعة هي كلمة السر في الشباب، هناك لاعبين كثر على مستوى عالي .. من الرائع مشاهدتهم وهم يلعبون في المباريات وزملائي من أفضل اللاعبين واعتقد أنهم قدموا مستوى كبير، كان لدينا توقعات كثيرة ورفعنا سقف طموحنا بالفوز في مباراة الهلال .. لكن اعتقد ان الهلال فريق استثنائي وليس من السهل السيطرة عليه داخل الملعب والمباراة كانت صعبة”.

أتم:” أشعر بمسؤولية تجاه الفريق ولا اعتقد أنني مسؤول عن خسارة لقب الدوري بعد طردي، لا أعتقد أن أبني سيتحدث بهذه الطريقة، أنا سعيد مع الشباب وسأستمر في الموسم المقبل .. أتعامل مع أشخاص كبار ومحترفين وبالنسبة لي سعيد جداً انا وأسرتي في السعودية وأتمنى التوفيق للشباب”.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12