• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشوط الأول : الهلال يقسو على الأهلي بثلاثية نظيفة

هاي كورة – نجح نادي الهلال في التقدم على حساب نظيره الأهلي، بنتيجة 3/0 في المباراة المقامة مساء يوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار الجولة 28 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبد الله المعيوف، مد الله العليان، محمد جحفلي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز

بينما لعب الأهلي بتشكيل يضم..محمد العويس، عبد الباسط هندي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، محمد خبراني، نوح الموسى، ليوبومير فيجسا، محمد المجحد، سلمان المؤشر، عبد الرحمن غريب، عمر السومة.

الشوط الأول نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الأهلي وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ونجح الزعيم في تسجيل ثلاثية عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 15.

وعزز تقدم الهلال بافيتيمبي جوميز هدفين في الدقيقتين 32 و42 من ركلة جزاء.

يذكر أن الأهلي كان قد تعرض لضربة موجعة عقب طرد معتز هوساوي في الدقيقة 39.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8