• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الناقور يعلق على تعاقد النصر مع أندرسون تاليسكا

الصورة

هاي كورة – أوضح حسن الناقور، عضو شرف نادي الهلال، حقيقة دخول الزعيم في مفاوضات للتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا.

النصر نجح في الحصول على خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم.

وقال حسن الناقور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: نجح المخطط في ضرب الإدارة بالجمهور، في مرحلة مهمة من الدوري، رغم أن الرئيس خرج ونفى كل هذه المفاوضات!”.

وتابع: “ماذا تريد من الرئيس أن يفعل أكثر من هذا! اللاعب لم يكن قريبا من الهلال، كانت مفاوضات والرجل نفى خبر الصحيفة المتداول”.

أضاف:”اقسم بالله العلي العظيم المركز الاعلامي ماأشتغل على اي تصميم ولا جهز اي شي عن اللاعب واتحداك في هذا الكلام وانا متأكد من كلامي مليار ٪”.

أكمل:”لايوجد اعلامي ولا صحيفه تخرب صفقه ولكن يوجد صحف ومصادر ممكن تقولك ” اللاعب وقع مع الفريق” وانت مازلت في مفاوضات .. الصحفي ثقه والجمهور صدقه والاداره هي الضحيه”.

أردف:”من حق اي اعلامي طرح اخباره ومصادره في اي مفاوضات ولكن الجمهور عليه ان لايصدق الا مايصدر رسميا .. كيف تحاسب اداره النادي على موضوع طرح من مصدر اخباري ؟! يااخي اي مصدر سواء في تويتر او الصحف من حقه طرح رأيه وخبره وتوقعاته ولكن ان تحاسب الاداره بهذه الاخبار!!؟.

أتم:”الجمهور تداول الخبر ، كل الاخبار كانت تقول نادي سعودي بدون ذكر اسم النادي ولكن خبر الصحفي جعل الجميع يتوهم انه ذلك النادي ، نجحت خطه رئيس التحرير في خلق انتصار مزيف وانه انتصر في لاعب كان من ضمن لاعبين موجودين في السوق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13