• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الاتفاق يوجه ضربة قاصمة للشباب ويقدم هدية ثمينة للهلال

هاي كورة – خطف نادي الاتفاق، فوزاً غالياً على حساب نادي الشباب، بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد، بالجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم الشباب بهدفين عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقتين 11 و22 من ركلة جزاء ، بينما قلص وليد أزارو النتيجة بالهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 40.

الشوط الثاني المباراة شهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الاتفاق الذي سجل هدف التعادل بواسطة سوليمان دوكارا في الدقيقة 48 ، وأحرز وليد أزارو الهدف الثالث في الدقيقة 68 ، قبل أن يعادل الشباب بالهدف الثالث عن طريق فابيو مارتينز في د76.

وفي الدقائق العشر الأخيرة خطف الاتفاق هدف قاتل سجله محمد الكويكبي في الدقيقة 83.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتفاق إلي 41 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني وصعب على نفسه مهمة ملاحقة الهلال في الصدارة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15