• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فهد بن نافل يوجه رسالة لجماهير الهلال

هاي كورة – وجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، رسالة إلي جماهير الزعيم، وطالبهم بدعم اللاعبين قبل المباريات المقبلة بدوري المحترفين.

الهلال سيواجه الباطن، المقررة يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد فهد بن نافل عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :” أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله.. وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.

تابع:”إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم”.

أضاف:”خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معًا ليستمر الهلال أولًا”.

أتم:” ختامًا.. رسالتي لجماهير الهلال العزيزة.. المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب”.

يذكر أن الهلال كان قد تغلب على الشباب بنتيجة 5/1 وانفرد بصدارة ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن الليث.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9