• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: مسلي آل معمر يكشف عن أهداف النصر بالموسم المقبل

هاي كورة – تحدث مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن أسباب تولية رئاسه العالمي.

وقال مسلي آل معمر في حديثه لبرنامج كورة:” قبلت مهمة رئاسة نادي “النصر” ورحبت بثقة منطومة الفريق لأنني شعرت أنني سأكون جزءً من الحل”.

تابع:”في آخر الموسم ستكون نهاية الشراكة بيننا وبين “طيران الاتحاد” ،ولدينا الآن شركة متخصصة تدرس السوق لمعرفة القدرة الشرائية عند الشركاء المحتملون”.

أضاف:”هناك تقييم لجميع اللاعبين بنهاية الموسم وبناء عليه سيتم النظر في امكانية التجديد لمن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ،وحسمنا أمر الأوزبكي “ماشاريبوف”.

أكمل:”نحترم اللاعب “سعد بقير” ولكن لم يُطرح اسمه ،وحتى الآن لم ندخل في مفاوضات مع أي لاعب ،ولكننا سنحتاج لصفقات نوعية “تصنع الفارق”.

أردف:”نعتز بآراء اللاعبين السابقين ونتقبلها ،وسيكون لدينا كشاف فني أجنبي متخصص وهناك صانع ألعاب سيرضي الجماهير، أنا محظوظ بأنني وجدت شخص مثل “حسين عبدالغني” في النادي ،الجميع يُحب التعامل معه ،ويؤدي عمله بشغف وعلى أكمل وجه ولم نفكر أبدأ في تغييره”.

وواصل :”نجهز لمعسكر خارجي في دولة مناسبة ،ولكن إذا لم تتهيأ الفرصة سنقوم بمعسكر داخلي لمدة 20-25 يوم”.

أستطرد:”سلطان الغنام” سيستمر مع “النصر” ،وسنتمسك بحقنا في اللعب في “الرياض” ،ونجد كل التعاون من “اتحاد القدم” في هذا الأمر”.

أتم:”لدينا هدفين بداية من الموسم المقبل ،الأول تحقيق كل البطولات المحلية والقارية وبالتوازي لدينا هدف آخر يتمثل في تنظيم النادي ماليًا وتسويقيًا وقانونيًا”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13