• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: رغم النقص العددي.. التعاون يكتسح الأهلي برباعية

هاي كورة – حقق نادي التعاون فوزاً كبيراً على حساب الأهلي، بنتيجة 4/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، والمؤجلة عن الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم.. محمد الربيعي اليامي، عبد الباسط هندي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبد الله حسون، نوح الموسى، إدريس فتوحي، حسين المقهوي، عبد الرحمن غريب، ميتريتا، سلمان المؤشر.

بينما لعب التعاون بتشكيل يضم..كاسيو أنجوس، محمد زايد، أحمد عسيري، إياجو سانتوس، حسن كادش، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، سميحان النابت، عبد الله الجوعي، كاكو، لياندر تاوامبا.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتقدم التعاون بهدف ليندر تاوامبا في الدقيقة 21 ، وتعادل الأهلي بهدف سلمان المؤشر عند الدقيقة 42.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وسجل التعاون الهدف الثاني بواسطة أليخاندرو روميرو غامارا من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

لكن التعاون أكمل اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد محمد الغامدي في الدقيقة 70.

وتمكن سلمان المؤشر من تسجيل الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر المباراة والشوط الثاني محاولات هجومية من التعاون الذي سجل هدفين بواسطة أحمد عسيري في د90+1 وسجل عي النمر الهدف الرابع في د90+5.

بهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد التعاون إلي 44 نقطة في المركز الرابع وتوقف الأهلي عند 35 نقطة في المركز التاسع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14