• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يسحق الشباب ويقترب خطوة من التتويج بالدوري

الصورة

هاي كورة – سحق نادي الهلال،نظيره الشباب، بنتيجة 5/1، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الشباب المباراة بتشكيل يضم.. زيد البواردي، محمد سالم، إيجور ليشنوفسكي، حسان تمبكتي، عبدالله الزوري، ألفريد ندياي، إيفر بانيجا، سيبا، كريستيان جوانكا، فابيو مارتينيز، إيجالو.

بينما لعب الهلال بتشكيل يضم..عبد الله المعيوف، محمد البريك، محمد جحفلي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، عبد الله عطيف، أندري كاريلو، سيباستيان جيوفينكو، لوسيانو فييتو، بافيتمبي جوميز.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ،وتقدم الهلال بهدف مبكر عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 3 ،لكن الشباب تعادل سريعاً بهدف فابيو مارتينز في الدقيقة 5.

ومع استمرار محاولات الفريقين تمكن الهلال من جوميز من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

وتلقى الشباب ضربة موجعة قوية عقب طرد إيفر بانيجا لاعتراضة على الحكم بطريقة غير لائقه، ونجح الهلال في اسجيل الهدف الثالث بواسطة لوسيانو فيتو في الدقيقة 45+3 من خطأ قاتل من لاعب الشباب.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الشباب 3/1.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، واستغل الهلال النقص العددي للشباب وسجل هدفين عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 66 ومحمد كنو في الدقيقة 84.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلي 51 نقطة في صدارة الترتيب وتجمد الشباب عند الوصافة برصيد 48 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12