• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: النصر يتخطى الفيصلي برباعية في مباراة مثيرة

هاي كورة – حقق نادي النصر، فوزاً غالياً على حساب الفيصلي، بنتيجة 4/3 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على ملعب مرسول بارك بالرياض، في المباراة المؤجلة من الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل النصر المباراة بتشكيل يضم..وليد عبد الله، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، مايكون بيريرا، عبدالله الخيبري، علي لاجامي، بيتروس، عبدالعزيز الدوسري، خالد الغنام، سامي النجعي، نورالدين أمرابط”.

بينما جاءت تشكيلة الفيصلي كالتالي..مصطفى ملائكة، إيجور روسي، رافائيل سيلفا، محمد قاسم، مجرشي، هشام فايق، ألكسندر ميركل، رومان أمالفيتانو، إسماعيل عمر، جيليرمي، جوليو تفاريس”.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما النصر الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، وسجل العالمي ثلاثية عن طريق نور الدين أمرابط في الدقيقة الأولى وسامي النجعي في د15 وبيتروس في د40.

وسجل للفيصلي جويليرمي أوجوستو في د12 وهشام فايق في د27.

الشوط الثاني فرض النصر سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب وسجل نور الدين أمرابط الهدف الثاني له والرابع للعالمي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الفيصلي الثالث رافاييل سيلفا أرودا في د88.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

الفوز رفع رصيد النصر إلي 39 نقطة في المركز الخامس وظل الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
21