• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب شباب الأهلي: مواجهة الهلال ليست هامشية بالنسبة لنا

الصورة

هاي كورة – أكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، على أهمية مباراة الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

شباب الأهلي دبي سيواجه الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا أمام الهلال، مساء يوم الجمعة باستاد الأمير فيصل بن فهد.

قال مهدي علي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”المباراة هي الأخيرة لنا في هذه البطولة، سنحاول أن نجتهد في اختيار التشكيلة، حتى يظهر الفريق بشكل مرض ويقدم أداءً جيداً، خاصة مع ظهور بعض الغيابات والإصابات في أوساط اللاعبين، سنحدد خلال اليوم التشكيلة التي ستشارك واتمنى أن نقدم مستوى جيد في اللقاء”.

تابع:” قائمة الغيابات تشمل حارب عبد الله بسبب الايقاف، وحمدان الكمالي وسالمين خميس بعامل الاصابة، كما يعاني بعض اللاعبين من الارهاق وضغط المباريات، وبسبب سوء وضع الفريق كنا نلعب كل المباريات كأنها نهائيات، لكن وضع الفريق تحسن في الدوري كما حصلنا على بطولتين”.

أضاف:”بالنسبة لنا الوضع لم يكن مناسباً للمشاركة في البطولة الآسيوية بسبب الاصابات والغيابات وضغط المباريات، خلال البطولة لازمنا سوء الطالع في بعض المباريات خسرنا مباراتين في الدقائق الأخيرة، لكن بشكل عام راضين عن الأداء ، ومباراة الغد ستشهد تغييرات في التشكيلة”.

أتم:” المباراة ليست هامشية بالنسبة لنا، نحن نمثل نادي شباب الأهلي العريق، كما نمثل دولة الامارات العربية المتحدة، لذلك لا بد من الظهور الطيب، اللاعبون الأكثر جاهزية سيتم الدفع بهم في التشكيلة الأساسية، حتى يقدم الفريق مستوى طيب ويظهر بصورة جيدة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13