• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مينيز: فوجئنا بالروح القتالية للوحدات.. وخسارة النصر منطقية

هاي كورة – يرى البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، أن فريق الوحدات قدم مباراة جيدة واستحق الفوز والثلاث نقاط.

سقط نادي النصر في فخ الهزيمة أمام نظيره الوحدات الاردني بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال مينيز في تصريحاته عقب المباراة :”فوجئنا بالروح القتالية العالية للوحدات لم نكن نتوقع أن نشاهد هكذا أمر في الملعب، خاصة وأن الوحدات بات خارج حسابات المنافسة، ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء على ارض الملعب، مباركاً للوحدات هذا الفوز تقمص شخصية البطل اليوم”.

تابع:”لم نتوقع مثل هذا الاداء من قبل الوحدات لم نستطع ان نسيطر على اللقاء ،لم نتحكم في المباراة منذ البداية، كانت لدينا مساحات لكننا لم نستغلها”.

أضاف:”فقدنا 5 نقاط مهمة امام الوحدات في دور المجموعات .. خسارة النصر امام الوحدات منطقية، قبولنا للهدف الثاني صعب مهمتنا، والوقت لم يكن في صالحنا من أجل تسجيل التعادل ولم نكن في يومنا”.

أكمل:”إذا خسر الفريق مثلما خسرنا اليوم دائما اللاعب اللي على الدكة الجميع يفكر أنه هو الحل، بالنسبة لي المهم الفريق، لم يكن لدينا الوقت الكافي لعمل التدوير ، اضطرينا العمل على ترميم الفريق”.

أتم:” لو غيرنا كثيرا في الفريق وخسرنا سيكون هذا السبب واليوم كان لدينا غياب صعب مادو و امرابط، الصليهم لم يكن جاهزا ١٠٠٪ ، كنا بحاجته اليوم ، شارك وحاول يساعد الفريق”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14