• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يحقق أول انتصاراته الآسيوية على حساب شباب الأهلي

هاي كورة – حقق نادي الهلال، فوزاً ثميناً على حساب نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنتيجة 2/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد بالرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

دخل الهلال اللقاء بتشكيل مكون من.. عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، محمد كنو، أندري كاريلو، هتان باهبري، لوسيانو فييتو وبافيتمبي جوميز.

بينما دخل شباب الأهلي دبي المباراة بتشكيل يضم..ماجد ناصر، حمدان الكمالي، عبد العزيز صنقور، عبد العزيز هيكل، محمد مرزوق، ماجد حسن، كارلوس إدواردو، محمد جمعة، إيجور جيسوس، عبد الله النقبي ويحيى الغساني.

الشوط الأول نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه، وسجل بافيتيمبي جوميز هدف الهلال الأول في الدقيقة 14، وعزز اندري كاريلو بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلي 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وتجمد رصيد شباب الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الرابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13