• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مينيز: مواجهة السد صعبة.. وما يحدث لحمد الله طبيعي

هاي كورة – أكد البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، على صعوبة مواجهة السد القطري في دوري الأبطال.

النصر سيواجه السد، يوم السبت، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

قال مينيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي :”بطولة مثل هذه كل مباراة فيها تعتبر قوية ومهمة في المباراة الأولى تعادلت كل الفرق بالنقاط ، الطبيعي أن المباراة القادمة مهمة لكل فريق من أجل الفوز، نعرف أن المباراة ستكون تنافسية شديدة والتفاصيل الصغيرة هي ما سيجلب الفوز”.

تابع:” اللاعبين الان في قمة الموسم وبالتأكيد سيكون هناك تأثير لياقي حينما تكون ببطولة وكل ثلاثة أيام مباراة سيكون المقلق لك هو الجانب اللياقي فقط، الفريق يجب أن يكون متماسك أكثر في داخل الملعب ،بمعنى أن يكون ملعبنا ضيق لنستطيع استعادة الكرة بشكل أسرع ونصنع الهجمة بشكل أدق”.

أضاف:”الوقت ليس الوقت الكافي للعمل الكبير ، شاهدنا فريق السد وتابعنا عدد من مبارياته ، تحدثنا مع اللاعبين على ثلاث نقاط اساسية يجب أن يكون الفريق متقارب بين الدفاع والهجوم يجب استرجاع الكرة بأسرع طريقة ممكنه يجب صناعة تكتيك هجومي “.

أكمل:”جميع اللاعبين غداً جاهزون للمُباراة ، وتعادل في المُباراة الماضية طبيعي وسيكون حافز كبير للتقديم المستوى المميز، لدينا مهاجم هداف وسجل أهداف عديدة وأي لاعب قد يمر بفترة صعبة ، بالنسبة لمن سيلعب سيكون في الملعب الأجهز و الأفضل، عبدالرزاق حمدالله مهاجم هداف ، من الطبيعي يمر بفترة صعبة، الشيء المُقلق مدى سرعة اللاعب في العودة لمستواه الطبيعي “.

أوضح:”عندما نلعب مباراة كل ثلاث أيام يصعب التدريب بشكل قوي ووضع حلول للفريق، عندما لا يظهر اللاعبين بمستواهم ، فأعلم بأن المشكلة تكتيكية، شاهدت مُباراة النصر والسد في النسخة الماضية ، وهذه المُباراة تلعب بتفاصيل صغيرة.”

أتم:” قريباً سيكون هُناك اجتماعات فردية مع لاعبي النصر، طلبت من لاعبي فريقي استرداد الكرة بشكل سريع والتقارب بين الخطوط والتركيز العالي طوال المباراة”.

الصورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14