• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الشباب يعود لسكة الانتصارات برباعية في شباك الباطن

هاي كورة – عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلي سكة الانتصارات بالفوز على نظيهر الباطن، بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشوط الأول نجح الشباب في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل الضيوف الهدف الأول عن طريق إيفر بانيجا من ضربة جزاء بالدقيقة 7، لكن الباطن تعادل بهدف محمد رايحي في الدقيقة 28.

قبل أن يعود الشباب إلي التقدم مرة أخرى بهدفين كريستيان جوانكا في د41 وإيفر بانيجا سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في د45.

الشوط الثاني تمكن الشباب من القضاء تماماً على أمال الباطن في العودة إلي المباراة بالهدف الرابع عن طريق كريستيان جوانكا الذي سجل ثنائية ايضاً في الدقيقة 49.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

الفوز رفع رصيد الشباب إلي 48 نقطة في وصافة ترتيب الدوري بفارق النقاط فقط عن الهلال، وظل الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
18