• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نجم النصر السابق يضع روشتة عودة الفريق مع مينيز

الصورة

هاي كورة – علق هاشم سرور، نجم نادي النصر السابق، على الهزيمة أمام ضمك، والتعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مونيز.

النصر سقط في فخ الهزيمة أمام ضمك بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري المحترفين، وأعلن التعاقد مع البرازيلي مانو مينيز، لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كتب هاشم سرور عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :” من الواضح ان الفريق يلعب بمعنويات غير جيدة، ومن الواضح ان المشاكل المحيطة بالفريق اخرجت اللاعبين خارج الملعب ويزيد على ذلك مايحصل لزميلهم حمدالله واعتقد والله اعلم بانه مؤثرعلى اللاعبين”.

تابع:”اي فريق يلعب امام النصر، ويفوز تجد جميع القنوات تتكلم عن الفريق وكانه فريق أرجنتيني اوبرازيلي وجه مع دموع السعادةوجه مع دموع السعادة، والمشكلة اننا الي أعطيناهم الفرصة ااااااه يالقهررررر”.

أضاف:”فريقنا لايحتاج دكتورجراح او عالم ذرة كل المشكلة في قناعة المسؤول، جهاز فني على مستوى عالي وإشراف من مديركرة ومشرف عام و٢او ٣مستشارين يحملون مسؤولية ومستوى الاعبين وإخفاق مدرب وعقوبة المقصرين، خلاف ذلك لوجبت افضل ٦ اجانب، ستستمر المشكلة في الانضباط، والرائي الاول للرمز صاحب القرار”.

أكمل:”مانو مونيز بداية التصحيح …اتمنى ان يكون بجانبة من اللاعبين المحليين الذين ينقلون له الصورة الحقيقية عن فكر اللاعب المحلي، بالتوفيق للنصر وللمدرب القادم مانيو صاحب الcv الكبير”.

أردف:”النصر لا ينقصه إلا مدرب، يعرف كيف يتعامل مع فكر اللاعب المحلي ،،،ويفصل بينه وبين فكر اللاعب الأوربي المحترف، المحلي لايتمرن إلا بإلحاح وبطلب، والأوربي ( يزعل ) اذا لم يجد تمارين كافية هنا الفرق”.

أتم:”علة النصر إصلاحهاقبل التفكير في استقطاب مدربين ،،،التسيب ،،، عدم الانضباط إهمال المسؤول حتى تفشت المشكلة، واخيراً عاد النصر لكلامي بمعسكر داخلي اصحاب الخبرات ابناء النصر المحبين لا كلمة لهم، الكلمة بحسب ارتياح …! اذا استمرالحال بترك اللاعب دون قيود سنطالب كل شهرين بمدرب جديد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12