• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو: الاتحاد يسقط الهلال بثنائية.. ويقترب من القمة

الصورة

هاي كورة – نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في عبور عقبة نظيره الهلال، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم..جروهي، مهند الشنقيطي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، سعود عبد الحميد، كريم الأحمدي، عبد العزيز الجبرين، عبد العزيز البيشي، جاري رودريجيز، رومارينيو، فهد المولد.

أما الهلال لعب بتشكيل يضم..عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، كويلار، أندري كاريو، سيباستيان جيوفينكو، لوسيانو فييتو، جوميز.

الشوط الأول نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الهلال وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع الزعيم امام هجوم العميد المستمر، وتمكن البديل عبدالمحسن فلاته من تسجيل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 26.

ومع استمرار محاولات اتحاد جدة تمكن سعود عبدالحميد من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 45.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الهلال بهدفين دون رد.

الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين.

بهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد الاتحاد إلي 45 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف الشباب، وتجمد الهلال عند 48 نقطة في الصدارة موقتاً.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1380586102055174144

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1380590957570240514

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16