• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هاشم سرور: يفتح النار على لاعبي النصر.. ويوجه نصيحة لعبد الغني

الصورة

هاي كورة -أعرب هاشم سرور، نجم نادي النصر السابق، عن آسفه عقب الهزيمة أمام الفيصلي والخروج من كأس الملك.

فجر النادي الفيصلي مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على النصر بهدف نظيف في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كتب هاشم سرور عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :”قلناها بان البلنتي غير صحيح ولكن لتأكد اتمنى من المشككين، ان يعرفوا ويتعرفوا اكثر على ماحصل للنصر …مستوى الفريق سيئ، ولكن هذا مايهمني ان أطالب بحق النصر، هاردلك جماهير النصر كفين للدعاء، لن اقول مبروك للفيصلي، لان النصر هزم ببلنتي غير صحيح، واحتسب بالغلط”.

تابع:”من أعطى خمسة ايام إجازة، هو من سلم النصر، قربان للفيصلي، هزمنا ببلنتي ظالم امام ١٠ لاعبين، ولم نستطيع التسجيل بسبب عدم وجود هوية هجوم وبسبب النقص اللياقي من الإجازة التي من المفترض ان يكون التمارين المكثفة مكانها، حمدالله كان الاسوء من بين لاعبين الفريقين وهذا يرجع للإجازة”.

أضاف:”قبل المباراة بأسبوعين، يأخذ اللاعبين إجازة لمدة اسبوع، وعندك مباراة بطولة، لم يحصل لنادي المنتخب على مستوى جميع القارات ان عملها، تكلمنا وقلنا وقلنا عن التمارين المكثفة واهميتها للاعب وفائدة الفريق، واتضح لهم بانهم من يفهم ونحن على قولهم دقة قديمة”.

أكمل:”إذا اردنا نصر قوي يسير لطريق النجاح الذي لاعودة بعده علينا باصلاح الخلل ومن بعده نفكر في تغيير المدرب او بعض اللاعبين، لأكثر من ٤سنوات وانا اقول بان الانضباط هو أساس المستوى ومن بعده نتائج الفريق !! ولا احد في النصر يصدق بان اللاعب أساس المشكلة !! اليوم النصر يدفع الثمن وللاسف”.

أردف:”معلومه تبقى ثلاث سنوات اواقل على نزول المستوى الفني لمعظم النجوم المحليين في الفريق، بسبب عدم الاهتمام بالنوم الباكر وزيادةمعداللياقةوهذا التوقيت، هو ماتعلمناه بالخبرة من العمر الافتراضي للاعب الفيرمنضبط، العمرالافتراضي لايزيدعن ٣-إلى ٤سنوات تقريباً وبعدها يتحول للاعب عادي جداً”.

وواصل :”مسؤول على الجهاز الفني، او مايسمى مدير كرة، امام تعنت اكثر اللاعبين بما في رؤوسهم لايكفي !!! لانهم الأكثر والأقوى، فمثل هذا الموقف لاينفع إلا مجموعة من مستشارين من اللاعبين الكبار المحبين للنصر وليس الباحثين فقط عن المال والعمل”.

أوضح:”حسين عبدالغني لك اسمك وتاريخك كلاعب كبير مايحصل للنصر شان فني بحت ومن تخصص الجهاز الفني في النصر والحل أمامك ان كنت ترغب ان تسمع نصيحة من أخوك محب لك وللنصر الحل والضوابط كون اللاعبين محترفين وتحت إمرت النصر، ١- تمارين صباح مساء، ٢- المتهاون يكون المبيت له في بالنادي بالعربحاء”.

أستطرد:”وجاءلناافضل المدربين، وتم تغيير جميع اجانب الفريق، بافضل منهم بكثير، واستمر التسيب امام اللاعب المحلي والتهاون معه وعدم عقابه
(الذي سيحصل ) 1 – نزول تدريجي للاعبين الاجانب 2- يبدأ التأرجح في المستوى والنتائج 3 – الهزائم والتعادلات ،٤- التراجع في الترتيب 5 – المطالبة بمدرب جديد”.

وقال :”إذا أردت ان تكسب قلوب كل النصراويين عليك بتجهيز ادارة فنية قوية تعرف خفايا اللاعبين، وان تهتم بمتابعة تقييم كل لاعب على حده
لياقياً وفنياً ومستوى اثناء المباريات، ومن لم يصل لهذا الهدف عليك بالعقاب والحسم وعدم التهاون، صدقني سيصل الفريق إلى ماتريد ويريد عشاق النصر.. نصيحة من محب”.

أتم:”بمهاجم واحد تريد ان تلعب موسم كامل فيه دوري قوي ومباريات كثيرة جداًوكاس وآسيا ومباريات ودية ولم تراعي ان هذا كثير ولم تعمل حساب اصابة اونزول مستوى وتترك الأمل لنادي كبير تتوقف على ان يحرز لك هدف في مباراة وربما يغيب في مباريات امر مؤسف لمن يفهم في الكرة وأحوال وظروف الاندية رسالة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12