• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فلادان: السومة مثل ليفاندوفسكي.. وأعتذر لجمهور الأهلي

الصورة

هاي كورة – تحدث الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب إقالته من منصبه والصعوبات التي واجها في السعودية.

وأعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي عن إقالة الصربي فلادان ميلويفيتش، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، إنهاء علاقته مع فلادان ميلويفيتش، بالتراضي، بعد أن أنهى جميع الإحراءات القانونية اللازمة بين الطرفين.

وقال فلادان لجريدة “موزارت سبورت” الصربية :”في البداية الشيء الوحيد الذي يجب أن يظهر هو أن كرة القدم في العالم العربي ليست قريبة جدًا من الكرة الأوروبية ، كما أن المملكة العربية السعودية ليست أكثر ليونة من حيث الموارد المالية كما يعتبرها الصرب”.

تابع:”غالبًا ما يكره الأجانب أسلوب الحياة هناك، خاصة إذا كانت الأمور المالية هي الدافع الوحيد للمجيء، وهذا الموسم رواتب متأخرة لشهور في الأهلي أيضا، وهذا يولد عدم الرضا”.

أضاف:”قد تم اختراع الأسطورة بأن العرب يسلمون الأموال ، وأن الشيوخ أو الأمراء يجلبون أكياسًا من الذهب للاعبين والمدربين ، ليس لدى الناس أي فكرة عما يحدث بالفعل هناك”.

أكمل:”حاولت التعاقد مع مهاجم.. وإدارة الأهلي لم تنفذ طلباتي، بسبب الأزمة المالية للنادي”.

أوضح :” مارين لقد كان جيدًا، عندما أتينا إلى جدة أصيب ، لكن ماركو هو أيضًا أحد أكبر النجوم وأفضل اللاعبين في الدوري هناك ، الشيء الوحيد الذي لا يملكه السعوديون هو الصبر على الرغم من كل شيء ، إلا أن مارين يحدث فرقًا هناك أيضًا”.

أكمل:” عمر السومة يبدو الأمر كما لو أنه روبرت ليفاندوفسكي في تلك المنطقة يسجل بمتوسط 25 هدف بالموسم و هو رجل بارز وقائد وأفضل هداف وأفضل أجنبي في البطولة السعودية، بالنسبة إلي فيجسا أردت لاعباً يجلب الاحتراف إلى غرفة خلع الملابس في الأهلي. يعشق زملائه في الفريق و يدخل كل تمرين و هو جائع لكرة القدم ، ليس من قبيل المصادفة أنه أمضى سنوات عديدة في بنفيكا ، وفاز بالألقاب ولعب في دوري أبطال أوروبا … تشرفت بتدريبه. إنه محبوب من الجماهير “.

وواصل :”نيانغ هناك يهتمون بجلب أسم كبير و ذلك بعد ضغط الجمهور ، و يحدث أن هولاء اللاعبين يخيبون الأمال و هو جيد و لكن كنا بحاجة لاعب بأسلوب لعب مختلف عنه”.

استطرد :”جمهور الأهلي أنا آسف، كانت لدينا فرصة كبيرة للقتال من أجل اللقب ، لأن الأهلي لديه الكثير من اللاعبين الجيدين. كانت إحدى المشاكل أننا لعبنا الكثير من المباريات دون مساعدة جميع الأجانب ، من بين السبعة المسموح بهم ، كان اثنان فقط في الملعب ، وربما ثلاثة”

أتم:”في النهاية عندما رأينا أننا خرجنا من كل البطولات ، لم يكن الجو كما كان من قبل، وانفصلنا “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
11