• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وديًا…الأخضر يهزم ليبيريا بثلاثية في مباراة مثيرة

هاي كورة – نجح المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في التغلب على ضيفه منتخب ليبيريا الأول لكرة القدم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة الرياض.

ويخوض الأخضر الأولمبي معسكر يمتد حتى الثلاثين من الشهر الجاري، وذلك في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والمقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين،وسجل الأخضر الهدف الأول عن طريق محمد مران بالدقيقة 55، قبل أن تعدل ليبيريا النتيجة عن طريق ماركوس بالدقيقة 72.

مما زاد من صعوبة المباراة على منتخب ليبيريا هو حصول حارسه على بطاقة حمراء، ليسجل حامد الغامدي الهدف الثاني للأخضر في د84 ، وتعادل ليبيريا بواسطة سامسون في الدقيةق 90+2 ، وسجل الأخضر هدف الفوز عن طريق حسين العيسى بالدقيقة (90+5) .

يذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا كان تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15