• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: البلوي يوجه رسالة هامة لجماهير الاتحاد

هاي كورة – طالب حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، جماهير العميد بالصبر على اللاعبين ودعم الكيان خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد يقدم مستوى مميز هذا الموسم ونجح في القفز إلي المربع الذهبي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بوصوله للمركز الثالث برصيد 42 نقطة.

قال البلوي، في تصريح لبرنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية:”الإدارة الحالية لنادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لم تقصر في أي شيء وتحاول بكل ما في وسعها، وتقدم مكافآت كبيرة للاعبين، واللاعبين ايضاً وقفوا بصورة كبيرة مع النادي”.

تابع:” يمكننا المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ، بسبب حماس ورغبة اللاعبين، وأعتقد أن الجيل الحالي من اللاعبين أفضل بكثير، والوعي عند اللاعبين السعوديين ارتفع بشكل كبير”.

أضاف:” وبالطبع إدارة النادي تنتظر المزيد من الفريق وليس هناك رضا بنسبة 100%، لأننا تعودنا على مشاهده الاتحاد على منصات التتويج”.

أكمل:” المدافع أحمد حجازي أكبر من الاتهامات التي طالته عقب مباراة الرائد الماضية، وخاض مع منتخب مصر مباراة أمام كينيا، وسيعود إلى جدة”.

أتم:”أتمنى من جمهور الاتحاد الصبر ودعم جميع اللاعبين ومنحهم الثقة، وسنبذلك كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم في نهاية الموسم الحالي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14