• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: أبرو.. غوميز الأفضل.. وأتمنى أن يحقق الشباب الدوري

هاي كورة – أكد فابيو أبرو، لاعب نادي الباطن، على سعادته بالتواجد في الدوري السعودي القوي، مشيراً إلي أنه يتمنى أن يتوج فريق الشباب بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الباطن يحتل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة في بطولة الدوري.

وقال أبرو في تصريحاته لبرنامج الديوانية :” أشكر لكم تواجدكم هنا للحديث معي … تواجدي هنا في السعودية تجربة وخبرة جديدة بالنسبة لي في حياتي .. وعندي تقديم العرض لي للعب لم أتردد وقبلت بالعقد مباشرة وأنا سعيد الآن فقد تم استقبالي هنا بصدر رحب وحتى بالنسبة لعائلتي فنحن سعيدون هنا”.

تابع:”عانيت في البداية من الأجواء الحارة هنا، وصحيح أن درجة الحرارة تؤثر على اللاعب ولكن في النهاية يجب على اللاعب التركيز في التمارين وعمله كلاعب كرة قدم لتجاوز هذه الصعاب”.

أضاف :”طالما اللاعب مركز في عمله ويبذل أقصى جهده سيكون دائما التوفيق حليفه لتسجيل الأهداف وأنا بكل تأكيد لم آتي هنا للمرح وأكيد يوجد بعض المرح ولكن التركيز في العمل هو الأساس بالنسبة لي”.

أكمل:” أحد أهم الأسباب التي جعلتني سعيداً هنا في حفر الباطن هو استقبال الناس لي ولا أتحدث هنا عن المنتسبين للنادي فقط بل حتى عندما أخرج أنا وعائلتي للتسوق أو لا اي شيء آخر يأتي الناس للتصوير معي والحديث معي وينادوني من جميع الاتجهات وهذا محفز لي”.

أردف:”أحب أن أكون دائماً مرحاً وهذه طبيعتي فكل من يعرفني يعرفون أن فابيو مرح جداً ويحب أن يرى كل من حوله سعيداً ففي النهاية عندما ترى لاعباً محبط سيؤثر ذلك على آداءه داخل الملعب ولذلك أحب دائماً أن تكون الأجواء مرحة ، بالنسبة للأكل هنا .. احب الكبسة باللحم الضان ولو وبإمكاني أن أكلها كل يوم فأنا اعشقها .. صحيح في البداية لم اتأقلم بسرعة ولكن عندما جربت الأكلات الشعبية السعودية أحببتها جداً”.

وواصل :”بالنسبة للدوري السعودي فهو قوي جداً وفيه منافسة قوية جداً وربما اللاعبين خارج المملكة لا يعرفون ذلك ولن يستطيعوا معرفة ذلك حتى يقومون بالتجربة واللعب هنا، و أتمنى عودة الجماهير قريباً، بكل صراحة لم أكن أتوقع أن يكون الدوري قوياً لهذه الدرجة وكنت أسمع دائماً أنه دوري بسيط ولكن بعد أول مباراة لي هنا علمت أنني إذا لم أنافس واقاتل سوف أخسر بكل تأكيد”.

أضاف:” بالنسبة لي المهاجم الأفضل في الدوري السعودي حالياً هو الفرنسي غوميز لأنه يتصدر الهدافين حالياً وأنا كنت أتابعه وأعرف حتى قبل مجيئه هنا إلى السعودية وربما أنه ليس في مستواه الطبيعي الذي كان عليه سابقاً، بالنسبة للاعبين المحللين يوجد الكثير من المتميزين ولا أذكر أسمائهم لأنني جديد هنا ولكنني أذكر منهم اللاعب سالم الدوسري في الهلال فهو مميز جداً ومراوغ جيد وقوي”.

أتم :”هدفنا حالياً في نادي الباطن هو البقاء في دوري المحترفين وأعد عشاق النادي أننا سنبذل كل جهد في المباريات القادم لكي يحصل الباطن على المركز الذي يستحقه، بالنسبة لي أتمنى أن يحقق الشباب الدوري هذا الموسم لأن اللاعب فابيو مارتينيز صديقي وهو لاعب مميز جيداً ويستطيع قلب أي نتيجة في أي وقت”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14