• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو: النصر يعمق جراح الأهلي بثنائية مثيرة

هاي كورة – نجح نادي النصر في حسم لقاء الكلاسيكو بالفوز على الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم..محمد العويس – لوكاس ليما.. طلال العبسي ..محمد فتيل ..عبدالله حسون – نوح الموسى ..علي الأسمري ..إدريس فتوحي – سلمان المؤشر ..عبدالرحمن غريب ..عمر السومة .

بينما لعب النصر اللقاء بتشكيل يضم.. براد جونز – سلطان الغنام – عبدالإله العمري – عبدالله مادو – عبدالرحمن العبيد – بيتروس- علي الحسن- بيتي مارتينيز – خالد الغنام – عبدالفتاح عسيري – عبدالرزاق حمدالله.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة، وتقدم النصر بالهدف الأول عن طريق عبدالإله العمري في الدقيقة 41.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني حاول الأهلي الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التعادل وبالفعل نجح السوري عمر السومة في تسجيل هدف الراقي الأول في الدقيقة 58.

لكن النصر نجح في العودة إلي التقدم في الوقت القاتل عند الدقيقة 58 بالهدف الثاني للمغربي عبدالرزاق حمدالله.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

الفوز رفع رصيد النصر إلي النقطة 33 في المركز السادس وظل الأهلي برصيد 35 نقطة في المركز الخامس.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1370079495164723203
https://twitter.com/riyadiyatv/status/1370087867377197063


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16