شارك هذا الخبر!


فيديو : تغييرات إدارية في النصر
كتب في 04/03/2021 - 6:48 م

هاي كورة – أصدر صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، قراراً بقبول استقالة الدكتور عبدالله الدخيّل ، وتعيين أحمد الغامدي رئيساً تنفيذياً مكلّفاً للنادي، بالإصافة إلي إجراء بعض التعديلات الإدارية.

نشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :“أصدر رئيس مجلس إدارة النادي صفوان السويكت، قراراً يقضي بقبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالله الدخيّل، مثمناً له الجهود المميزة التي بذلها طوال فترة عمله”.

وأضاف: “كما أصدر قراراً بتعيين الأستاذ أحمد الغامدي رئيساً تنفيذياً مكلّفاً للنادي، متمنياً لهما التوفيق”.

في بيان أخر جاء فيه :“تماشياً مع المرحلة التي تعيشها رياضة المملكة من عمل مؤسسي مستدام، ولتطوير العمل في نادي النصر قرر مجلس إدارة النادي إجراء بعض التعديلات الإدارية، واستقطاب كفاءات تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة”.

وتابع: “وبناء عليه تقرر تعيين نواف النهاري مديراً لإدارة التسويق، وتشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية”.

وواصل: “تشكيل لجنة للإستثمار والتسويق مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، ومدير إدارة التسويق وممثل من شركة الوسائل السعودية لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف شركة نادي النصر الاستثمارية”.

وأتم: “تم تقديم طلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة من الكفاءات ذوي خبرات مختلفة في الإدارة والاستثمار والتسويق والإدارة المالية وكرة القدم لاعتمادها من وزارة الرياضة”.

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة

شارك هذا الخبر!

عفواً ... التعليق مغلق على هذا الخبر