• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مؤمنه…أعترف أن هناك أخطاء ادارية وفنيه والأهم هو مصلحة الأهلي

هاي كورة – اعترف عبدالإله مؤمنه رئيس النادي الأهلي، بوجود أخطاء إدارية وفنية خلال الفترة الماضية.

يعاني النادي الأهلي ، من فترة صعبة بسبب تراجع النتائج ووجود عدد من الأزمات المالية بسبب قضايا اللاعبين.

وقال عبدالإله مؤمنه في تصريحاته لبرنامج الديوانية :” لن يكون هناك أي عقوبات ضد الأهلي تتعلق بخصم نقاط أو منع من التسجيل، وسيتم سداد مستحقات دجانيني خلال شهر ، موضوع اللاعب محمد المجحد منتهي تماماً، بغض النظر عن تغير الرأي، ومصلحة الأهلي هي الأهم”.

تابع :”أعترف أن هناك أخطاء ادارية وفنيه حصلت بالفريق، لكن نرفض أي تصرف يؤثر على شكل النادي، و أكبر المشاكل التي تواجهنا في النادي هي التسريبات، وتم التعامل فعلياً مع تصريحات عمر السومة ومحمد العويس ، لدينا مشاكل مثل أي نادي، و كل مانحتاجه الآن هو نوع من الهدوء”.

أضاف :” جلبنا جهاز اداري خبير في الفترة الماضية للقيام بعمل منظم، و الأهم لدينا هو مصلحة الأهلي ، أتمنى من أي شخص لديه القدرة و الرغبه في دعم النادي الأهلي فليدعمه سواء كنت موجود أو لا، و خيار الابتعاد عن رئاسة الأهلي يتم عبر الطرق الرسميه.. و 70٪ من مشاكلنا هي مالية”.

أكمل :” في الأهلي نعتمد على دعم الوزارة و الرعايات فقط، لايوجد من يدعم النادي حتى بمبلغ 10 آلاف ريال، و سأستمر في العمل من أجل مصلحة الكيان ، قمنا بتقديم ثلاثة عروض لخانة المدافع لم يكتب لها النجاح، و غير صحيح ما أثير حول عدم اجتماع اللاعبين بالادارة”.

أتم :” هناك تحديات تواجهنا أهمها الأمور المالية، ومشروعنا 4 سنوات، و أنا أتواجد في بيئة ليست سهلة.. وحريصين على المحافظة على عبدالرحمن غريب ، هناك بعض المستحقات المالية نعمل على إتمامها، و أبوابنا مفتوحه لكل شخص يريد مناقشتنا ودعمنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15