• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نقل مواجهات الاتحاد والأهلي وتقديم مباراة الوحدة وأبها

هاي كورة – قررت لجنة المسابقات في رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الثلاثاء، نقل بعض مباريات ناديي الاتحاد والأهلي إلى ملعب آخر بسبب أعمال الصيانة في ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وجاء في بيان رابطة الدوري السعودي :” قررت اللجنة، إقامة مباراة فريقي (الأهلي وضمك ) في الجولة (22) من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ومباراة فريقي (الأهلي والنصر ) في الجولة (23) من نفس المسابقة على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”.

تابع :”جاء قرار نقل المباريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة ومع ناديي الاتحاد والأهلي، وذلك بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، والذي أفاد بإستمرار إغلاق الملعب الرئيسي لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة للصيانة خلال الفترة المقبلة”.

أتم :”كما قررت اللجنة ايضاً تقديم مباراة فريقي (الوحدة وأبها) في الجولة 25 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتقام يوم الأثنين 15 مارس الحالي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة نظرًا لارتباط نادي الوحدة بمباراة الملحق ضمن دوري أبطال آسيا 2021 يوم الأربعاء 7 أبريل القادم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8