• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أبو ثنين : أجانب الهلال هما الأسوأ في الدوري

هاي كورة – يرى فيصل أبو ثنين نجم نادي الهلال السابق ن أن أجانب الزعيم هما الأسوأ في بطولة الدوري.

النصر نجح في عبور عقبة الهلال، بنتيجة (1-0)، في مباراة ديربي الرياض، على ملعب مرسول بارك ، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري.

كتب فيصل أبو ثنين عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : “مبروك للنصر وحظ أوفر للهلال، لا يمكن للهلال أن يسجل بهذه الطريقة والأسلوب حتى مع أصغر الفرق، الكورنر يعتبر مضيعة وقت للهلال ولا يستفاد منه”.

تابع: “البريك وسالم الدوسري أسوأ مباراة لهم منذ التحاقهم بالهلال، وأجانب الهلال أسوأ أجانب في الدوري عطفا على عقودهم ومستوياتهم باستثناء الكوري وكاريلو”.

أضاف: “ما يحدث للهلال حاليًا مسؤولية لاعبيه وإدارته، لأنه من السهل استفزازهم وإخراجهم عن تركيز المباراة، والتفرغ للرد على سفاهة بيتروس”.

أكمل: “الاحترافية تجاهل كل الاستفزازت داخل الملعب والتركيز على المباراة والفوز بها واللعب كفريق واحد، وما شاهدناه الشوط الثاني فريق متباعد وغير متناغم”.

أردف: “بقاء جوميز كلاعب أساسي معناه إنهاء كل أمل للهلال في المنافسة على البطولات، ويجب أن يعرف أن أقدامه لن تستطيع مساعدته لكي يكون مهاجم الهلال الأول”.

واصل: “حتى وإن حاول بافيتيمبي جوميز أن يقدم أي مجهود، فالسن له أحكامه والتاريخ يعتبر ماضي، العلة واضحة فهل يعي ذلك مدرب الهلال؟”.

أوضح: “نقطة أخيرة، كيف لإدارة الهلال أن تزج بمدرب الفئات السنية لتدريب الفريق، وهو لا يعرف طبيعة الدوري ولا مستوى الفريق ولا لاعبيه؟”.

وأتم: “كان الأجدر بهم تجهيز مدرب يكون مهيأ للحالات الطارئة كما هو الآن، والاستعانة به وقت الحاجة لكي يستمر الفريق بدون خلل، وكيف سيتقبل الصغار مدربهم بعد أن يفشل؟”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15