• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي : النصر يعود لسكة الانتصارات بهدف في شباك الهلال

هاي كورة – عاد نادي النصر إلي سكة الانتصارات بفوز صعب وثمين على حساب الهلال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك ، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل النصر المباراة بتشكيل يضم.. برادلي جونز- عبد الرحمن العبيد، عبد الله مادو، عبد الإله العمري وسلطان الغنام – بيتروس ماثيوس، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، بيتي مارتينيز ونور الدين أمرابط – رائد الغامدي.

بينما لعب الهلال بقائمة تضم..عبد الله المعيوف – ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون ومحمد البريك – أندريه كاريلو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار ولوسيانو فييتو- بافيتيمبي جوميز.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح النصر في تسجيل الهدف الأول عن طريق غونزالو مارتينيز في الدقيقة 21.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الهلال بهدف دون رد.

الشوط الثاني شهد أخطاء بالجمعة وقع فيها الفريقان على مدار الـ 45 دقيقة الثانية، ولم ينجح أى منهما فى استغلال اخطاء الآخر وهز شباكه.

لينتهي اللقاء بفوز النصر على الهلال بهدف مقابل لاشئ.

الفوز رفع رصيد النصر إلي 28 نقطة في المركز الثامن وظل الهلال برصيد 36 نقطة في وصافة الترتيب.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1364273620688785408


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
7