• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الانضباط توضح آخر تطورات التحقيقات في أزمة مباراة النصر والشباب

هاي كورة – أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء يوم الإثنين، بيانا توضح فيه آخر تطورات التحقيقات في أزمة مباراة النصر والشباب.

شهدت مباراة النصر والشباب، مشادة كلامية بين رئيس شيخ الأندية، خالد البلطان، وحسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بالعالمي، خلال لقاء الفريقين في الدوري بسبب توجيه كلمات عنصرية ضد سيبا محترف فريق الشباب.

وقامت لجنة الانضباط،بالاستماع لشهادة كل من له علاقة بالأحداث، ورجال أمن الملعب.

جاء في البيان الرسمي للجنة الانضباط والأخلاق: “تود لجنة الانضباط والأخلاق التأكيد على سرية المعلومات حول القضايا المنظورة وعدم الحديث عن تفاصيلها كإجراء قانوني”.

وتابع: “تؤكد اللجنة على أنها شرعت بطلب الإفادات حضوريا وكتابيا لعدد من الأطراف المرتبطة بالأحداث المصاحبة لتلك المباراة”.

أضاف: “ما زالت الإفادات ترد للجنة من الأطراف المعنية بتلك الأحداث، إضافة إلى تلقيها أمس الأحد عددا من الشكاوى الإضافية من بعض الأطراف وهي تحت التدقيق والمراجعة”.

أكمل : “تفيد اللجنة أنها تقوم حاليا بدراسة ومراجعة كافة الوثائق والإفادات التي وصلت؛ حرصا منها على سلامة كافة إجراءاتها القانونية ومنح كافة الأطراف حق الرد والتوضيح حسب الأنظمة واللوائح”.

وأوضح: “في حال انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالقضية ستعقد اللجنة اجتماعها لاتخاذ القرارات المناسبة حسب لائحة الانضباط والأخلاق”.

وأتم: “سيتم الإعلان الرسمي عن تلك القرارات خلال الأيام المقبلة، بعد اكتمال كافة الإفادات من كل الأطراف سعيا لضمان تحقيق العدالة وتطبيق الأنظمة”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15