• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اعتماد موعد مباراة السعودية واليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة

هاي كورة – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الجمعة، تأجيل معظم المباريات المتبقية، ضمن المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

على أن تقام المباريات في شهر يونيو المقبل، بسبب قيود السفر المفروضة في الكثير من الدول، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

كما أعلن الاتحاد القاري اعتماد مواعيد وأماكن إقامة 4 مباريات في مارس المقبل.

وذكر الاتحاد في بيان له على الموقع الرسمي :”بعد الأخذ بعين الاعتبار القيود الحالية على السفر، والناتجة عن جائحة كورونا، وبناء على المشاورات المكثفة مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، تقرر تأجيل معظم المباريات المقبلة ضمن التصفيات المشتركة”.

تابع :”تم اعتماد برنامج أحدث المباريات ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات، والمقررة يومي 25 و30 مارس/آذار”.

أضاف :”25 مارس/آذار، السعودية ستواجه اليمن بستاد الأمير فيصل بن فهد، وطاجيكستان ضد منغوليا بستاد الجمهورية المركزي دوشانبي ، 30 مارس/آذار، نيبال ستواجه أستراليا بستاد داشراث في كاتماندو، ومنغوليا ضد اليابان بستاد فوكودا”.

أكمل : “ويواصل الاتحاد الآسيوي، منح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والحكام وكافة أطراف اللعبة، حيث يعمل عن قرب مع الاتحادات الوطنية الأعضاء لمراقبة الوضع في القارة”.

أكمل :”وضمن جهود استئناف منافسات التصفيات الآسيوية بشكل آمن، سيقوم الاتحاد بفتح الدعوة أمام الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل طلب استضافة مباريات مجموعاتها بنظام التجمع”.

أتم البيان :” سيقوم بتأكيد وإعلان مواعيد المباريات في الوقت المناسب لتقام في فترة المباريات الدولية في حزيران/يونيو، حيث من المقرر أن تقام المباريات بنظام التجمع في الفترة من 31 مايو/آيار وحتى 15 يونيو/حزيران 2021″.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15