• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المالك يطالب إدارة النصر بالتعاقد مع مدير فني

نتيجة بحث الصور عن هورفات

هاي كورة – طالب سلمان المالك، رئيس النصر السعودي السابق، وعضو الشرف الحالي، إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت سرعة التعاقد مع جهاز فني يتناسب مع إمكانيات الفريق.

النصر سقط أمام الشباب برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة ال18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويقود النصر حالياً جهاز فني مؤقت بقيادة الكرواتي آلين هورفات، الذي تولي المهمة الفنية خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال المالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الرياضة فروسية، وتنافس شريف، وقيم وأخلاق، ويجب محاسبة كل من يشرخ هذه المبادئ أيا كان، لاعب أو إداري أو رئيس أو إعلامي”.

وأضاف: “الخطأ بتغيير تشكيلة آخر 3 مباريات ضمنها السوبر.. في الشوط الأول انتهت المباراة، ونتيجتها تسببت بالضغط على الفريق، على سبيل المثال خسرنا الصليهم بالمحور المتقدم، والحسن بالمحور الدفاعي، والغنام كورقة رابحة، وبعدها زادت التخبطات لأن ترقيع الأخطاء تحت الضغط، يسبب أخطاء أكبر”.

وواصل: “مع كل الاحترام والشكر للجهاز الفني المؤقت على ما قدم، أقترح على إخواني إدارة النادي، بعد تضاؤل فرصة المنافسة على الدوري، بشكل كبير، سرعة التعاقد مع جهاز فني يتناسب مع إمكانيات الفريق، ليتمكن من التعرف على العناصر قبل كأس الملك وآسيا.. فرصة إنجاح الموسم ما زالت قائمة”.

وأتم : “مبروك للشباب الكيان وجماهيره، استحق الفوز.. وهاردلك للعالمي الذي لم يكن جاهز معنويا وفنيا للمباراة، من وجهة نظري.. خسارة مباراة لا يجب التوقف عندها كثيرا، (بل يجب) معالجة الأخطاء والعمل للمستقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14