• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رازفان.. أولوياتنا معالجة الوضع وسنقاتل في المرحلة المقبلة

هاي كورة – قلل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، من أهمية الهزيمة أمام ضمك في بطولة الدوري السعودي.

تغلب ضمك على نظيره الهلال، بهدف دون رد، مساء يوم الأحد، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن مواجهات الجولة 18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قال رازفان لوشيسكو في تصريحاته عقب المباراة عن تردي المستويات والنتائج : “هذه مرحلة سيئة جاءت بعد مرحلة إنجازات ، بذلنا جهد ذهني وبدني كبير سابقًا، أثر علينا الآن”.

تابع :”صعب أن نحمل اللاعبين مسؤولية، لقد بذلوا مجهود كبير، من الجانب الآخر تأثرنا بالغيابات مابين لاعبين مصابين وعائدين من الإصابة”.

أضاف :” نواجه بعض الصعوبات في الفترة الحالية ، نمر بمرحلة سيئة بعد فترة مليئة بالانجازات بذلنا خلالها جهد بدني وذهني عالي ساهم في التأثير علينا ، هذه ظروف طبيعية تحدث في كل نادي ولها أسباب متعددة.. من الصعب أن يتفهمها البعيدين عن النادي”.

أردف :”عدم مبادرتنا بالتسجيل تصعب علينا، المباريات امام الاندية التي تعتمد على اغلاق الدفاع والتكتل في الخلف وأولويتنا الآن هي معالجة الوضع واعادة الفريق، سنقاتل في المرحلة المقبلة، للتمسك بحظوظنا في المنافسة”.

أتم :”محمد البريك منهك من المشاركات، واتضح ذلك في المباريات الماضية، لذلك أعدينا له برنامج خاص لإعداده، والاستفادة منها مستقبلاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14