• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الشوط الأول… الشباب يتفوق على النصر بثنائية نظيفة

هاي كورة – نجح نادي الشباب في التقدم على نظيره النصر، بهدفين دون رد في الشوط الأول من اللقاء المقام حالياً على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة ال18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

دخل النصر المباراة بتشكيل يضم ..برادلي جونز – سلطان الغنام- عبدالإله العمري – علي لاجامي – أسامة الخلف – بيتروس ماثيوس – عبدالمجيد الصليهم – خالد الغنام- نور الدين أمرابط- بيتي مارتينز – عبدالرزاق حمدالله.

بينما لعب الشباب بتشكيل يضم.. زيد البواردي – فواز الصقور – إيغور – حسان تمبكتي -عبدالله الزوري – ألفريد ندياي- إيفر بانيجا- حسين القحطاني – كريستيان جوانكا- فابيو مارتينيز- سيبا.

الشوط الأول نجح الشباب في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات النصر وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع العالمي امام هجوم الليث المستمر، وتمكن شيخ الأندية من التقدم بالهدف الأول عن طريق إيفر بانيجا من ضربة جزاء في الدقيقة 17 ، وعزز كريستيان جوانكا بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب على النصر بهدفين دون رد.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1360644338016006144
https://twitter.com/riyadiyatv/status/1360647315611127810

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11