• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي: الاتحاد يخطف تعادل قاتل من أنياب الأهلي

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مواجهة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد بهدف لمثله في اللقاء الذي اقيم مساء يوم الخميس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم..محمد العويس – عبد الله حسون – محمد آل فتيل – معتز هوساي – لوكاس ليما – فيجسا – علي الأسمري – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – عمر السومة – ألكسندرو ميتريتا.

بينما لعب الاتحاد بتشكيل يضم.. مارسيلو جروهي – سعود عبد الحميد – زياد الصحفي – أحمد حجازي – مهند الشنقيطي – عبد الإله المالكي – كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي – رومارينهو – فهد المولد – ألكسندر بريجوفيتش.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الأهلي الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الراقي ، ونجح عبدالرحمن غريب في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 24.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد على الاتحاد.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح الاتحاد في تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع المصري أحمد حجازي في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلي 34 نقطة في وصافة الترتيب وصعد الاتحاد إلي المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1359944186175356931


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8