• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يتقدم على الاتحاد بهدف نظيف في الشوط الأول

هاي كورة – نجح النادي الأهلي في التقدم على نظيره الاتحاد، بهدف نظيف، في الشوط الأول من اللقاء المقام حالياً على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم..محمد العويس – عبد الله حسون – محمد آل فتيل – معتز هوساي – لوكاس ليما – فيجسا – علي الأسمري – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – عمر السومة – ألكسندرو ميتريتا.

بينما لعب الاتحاد بتشكيل يضم.. مارسيلو جروهي – سعود عبد الحميد – زياد الصحفي – أحمد حجازي – مهند الشنقيطي – عبد الإله المالكي – كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي – رومارينهو – فهد المولد – ألكسندر بريجوفيتش.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الأهلي الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الراقي ، ونجح عبدالرحمن غريب في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 24.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد على الاتحاد.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1359922213227548672

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14