• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهلال يتحدث عن مصير رازفان لوشيسكو

هاي كورة – تحدث فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، عن مصير الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الهلال كان قد تعرض لهزة قوية على مستوى النتائج بالخروج من بطولة كأس الملك وخسارة لقب كأس السوبر.

وقال بن نافل في تصريحاته لبرنامج الدوري مع وليد :” أنا حزين لأن النتائج الأخيرة لم تلبي طموح جماهير الهلال.. حرصنا بأن يكون رحيل ادواردو بشكل لائق، واختياراتنا تتم بالتشاور مع الجهاز الفني”.

تابع :” لا أريد أن تستبق الجماهير الأحداث ، وكل ما أثير وما يشاع حول رغبة المدرب رازفان بالحصول على الشرط الجزائي غير صحيح ، نحن في “دروب” بعد موسم بدأناه بدون إعداد”.

أضاف :” البرازيلي أليكس تكسيرا كان أحد الأهداف الهلال.. بعض التسريبات أضرت بملف التعاقد مع البرازيلي “تكسيرا”.. لن أتحدث عن اسم أي لاعب”.

أكمل :”كاريلو مرتبط بعقد مع النادي ومستمر.. خروج نواف العابد قرار فني.. الجهاز الفني في الفريق هو من أوصى بالتعاقد مع عبدالله الحمدان بدايةً من الفترة الشتوية.. جوفينكو باقي له سنة مع النادي”.

أتم :” غير صحيح أن الإصابات في التمرين.. أتمنى الشفاء لسلمان الفرج، وفترة غيابه توضح بعد إجراء العملية.. قدمنا طلبنا اليوم لاستضافة مباريات المجموعة في آسيا.. طوينا صفحة الماضي ونعمل للفوز بآسيا هذا الموسم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14