شارك هذا الخبر!


مشاريبوف : لست نادما على الانضمام إلى النصر
كتب في 02/02/2021 - 6:56 م

هاي كورة – أكد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعب نادي النصر، عل أنه ليس نادماً على الانضمام لصفوف العالمي.

النصر كان قد وقع مع جلال الدين مشاريبوف لمدة عامين، ولكنه حرم من التسجيل خلال الميركاتو الحالي بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

لذلك انتقل مشاريبوف إلي صفوف نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مشاريبوف في تصريحاته : “لست نادماً على الإنتقال للنصر، إنه أحد أفضل الأندية في آسيا هذا هو أحد أسباب اختياري لهذا النادي “.

تابع :” النصر يريد أن يراني في صفوفهم لقد جعلوا كل أمنياتي تتحقق لهذا السبب انتقلت إلى هذا النادي ،مرة أخرى أنا لست نادماً على أن أصبح لاعباً في نادي النصر”.

أضاف :”استغرق أمر إنتقالي إلى نادي جديد بعض الوقت كان لدي أكثر من خيار لذلك فكرت في الأمر واستغرق الأمر بعض الوقت لقد فكرت بعناية في المكان الذي أذهب إليه ، في النهاية وبالتشاور مع عائلتي اخترت نادي النصر ووقعت عقدًا مع النادي” .

أردف :” النصر كان يعاني من مشاكل بسيطة لم نكن نعرف عنها قبل توقيع العقد ومع ذلك تحدثوا معي ووعدوا بتسجيلي لكن بسبب مشكلة مع اللاعب الآسيوي ، لم يتم إدراجي في القائمة ثم أخبرت النصر أنني على الأقل أريد اللعب على سبيل الإعارة في نادي آخر وفي البداية لم يوافقوا على طلبي” .

وواصل :”أخبرت نادي النصر بجدية أن يوافقوا كما تلقيت عروض من عدد من الأندية الجيدة ، ونتيجة لذلك اتفقنا مع شباب الأهلي وجئت إلى هذا النادي لمدة خمسة أشهر حيث كل شيء على ما يرام هنا ، لقد تم الترحيب بي بحرارة ، و آمل أن يسير كل شيء على ما يرام”.

أتم :” أحد أكبر أحلامي هو أن ألعب في أوروبا وعبر نادي النصر يمكنني أيضًا الذهاب إلى أوروبا”.


شارك هذا الخبر!

عفواً ... التعليق مغلق على هذا الخبر