• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : الاتحاد يخطف تعادًلا مثيرًا أمام النصر في الوقت القاتل

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مواجهة النصر والاتحاد ، بهدف لكل فريق ، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في قمة مباريات الجولة 15 من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم ..مارسيلو جروهي – أحمد حجازي – عمر هوساوي – زياد الصحفي– سعود عبد الحميد -عبد الإله المالكي ــ رومارينيو ــ برونو هنريكي – فهد المولد ــ هارون كامارا– عبد الرحمن العبود.

بينما لعب النصر بتشكيل مكون من ..برادلي جونز – عبدالرحمن العبيد – عبدالله مادو – مايكون بيريرا – سلطان الغنام – بيتروس – علي الحسن – خالد الغنام – عبدالمجيد الصليهم – نور الدين امرابط – رائد الغامدي .

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 15 كرة عرضية من سعود عبدالحميد لاعب فريق الاتحاد من جهة اليمين أبعدها دفاع فريق النصر عن مناطق الخطورة.

وكاد النصر أن يتقدم في الدقيقة 21 من ركلة ركنية لصالح فريق النصر من جهة اليمين نفذها نور الدين أمرابط عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع فريق الاتحاد عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 28 شهدت ركلة ركنية لصالح فريق الاتحاد نفذها برونو أوفيني عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فريق النصر.

مع الدقيقة 35 أرسل مهند الشنقيطي لاعب فريق الاتحاد كرة عرضية من جهة اليسار وصلت سهلة لحارس النصر برادلي جونز.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد فهد المولد أن يسجل الهدف الأول للاتحاد في أخطر كرات المباراة لكن عارضة النصر كنعت دخول الكرة إلي الشباك.

وفي الدقيقة 45 رد خالد عيسى الغنام بتسديدة من داخل منطقة جزاء الاتحاد أمسك بها الحارس بثبات.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ونجح النصر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 63 عن طريق خالد الغنام.

الدقيقة 70 نجح فريق الاتحاد في تسجيل هدف عن طريق عبد العزيز البيشي ن ولكن لم يتم احتساب الهدف بعد مراجعة تقنية الفار حكم المباراة ألغى الهدف بداعي وجود تسلل.

الدقائق الأخيرة غير الاتحاد من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية ونجح البرازيلي رومارينيو في تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 90+3.

التعادل رفع رصيد الاتحاد إلي 25 نقطة في المركز الرابع وصعد النصر إلي 21 نقطة في المركز السابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
22