• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يطلق سهامه الحارقة تجاه اتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية

هاي كورة – أعرب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن غضبه من مستوى التحكيم في مباريات الفريق بالدوري.

الأهلي فرض التعادل السلبي على الهلال في ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لكن رازفان لوشيسكو، انتقد الحكم ماجد الشمراني بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح الشهري أمام الأهلي، وظهرت عليه علامات الغضب عقب نهاية اللقاء وحصل على بطاقة صفراء لاعتراضه الغير لائق على الحكم.

وجاء في البيان الذي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : “أبدى مجلس إدارة النادي استغرابه الشديد من القرارات التحكيمية المجحفة والمتتالية التي تتخذها الطواقم التحكيمية بحق الهلال، في مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وأضاف: “آخرها ما شهدته مواجهة الفريق مع ضيفه الأهلي، ضمن لقاءات الجولة 13 من البطولة، حيث كان لتلك القرارات المجحفة أثر بالغ على رصيد الفريق في منافسات الدوري”.

وتابع: “سعى مجلس الإدارة إلى عدم حدوث مثل هذه الأمور، من خلال اتخاذه العديد من الإجراءات التي تضمنت خطابا رسميا بعثه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة الماضية، طالب فيه بإيجاد حل عاجل يمنع حدوثها ويحفظ حق الهلال، ويضمن عدالة المنافسة”.

وواصل: “بيد أن القرارات التحكيمية المجحفة استمرت لتضع أكثر من علامة استفهام على المستوى الذي وصل إليه التحكيم في منافسات الدوري”.

أضاف: “هل يُنتظر من الهلال بيان إعلامي ينتقد فيه الأداء التحكيمي، ليتم إنصافه أسوة بما حدث مع أندية أخرى”.

وأتم : “طالب مجلس الإدارة الاتحاد السعودي باتخاذ خطوات عاجلة تحفظ حقوق الأندية وتحد من اللغط المتزايد حيال القرارات التحكيمية التي تشهدها منافسات الدوري”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
18