• FaceBook
  • Twitter
  • rss




#هاي_كلاسيكو : الأهلي يفرض التعادل السلبي على الهلال في مباراة مثيرة

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل السلبي مواجهة الهلال والأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم ..محمد اليامي، لوكاس ليما، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، يزيد البكر، ليوبومير فيجسا، علي الأسمري، حسين المقهوي، ألكسندرو ميتريتا، صامويل أوسو، عمر السومة”.

بينما لعب فريق الهلال بتشكيل يضم”عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، أندريه كاريلو، لوسيانو فييتو، سيباستيان جيوفينكو، بافيتمبي جوميز”.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ولكن الأهلي أهدر فرصة التقدم بهدف مبكر عندما فشل عمر السومة في ترجمة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ماجد الشمراني في الدقيقة 8 عقب لمس محمد جحفلي الكرة بيده داخل المنطقة.

وشهد الشوط الأول عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

الدقيقة 12 أطلق ألكسندرو ميتريتا لاعب فريق الأهلي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس عبد الله المعيوف مين يمين مرماه ، قبل أن يبدأ الراقي هجمة مرتدة في الدقيقة 14 بقيادة صامويل أوسو انتهت بتسديدة قوية منه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

قبل أن يرد الهلال بتسديدة من لوتشيانو فييتو في الدقيقة 15 من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس الأهلي بثبات من منتصف مرماه.

الدقيقة 30 شهدت أيضاً تسديدة من بافيتيمبي جوميز من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الربيعي اليامي عن مرماه ببراعة ، لكن عمر السومة رد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33 أبعدها المعيوف من يمين مرماه ببراعة.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً.

الدقيقة 58 شهدت انفراد تام بالمرمى من صامويل أوسو لاعب فريق الأهلي ولكنه سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها عبد الله المعيوف ببراعة من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

قبل أن يرد محمد كنو لاعب فريق الهلال بتسديدة صاروخية في الدقيقة 79 من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الربيعي اليامي ببراعة من يمين مرماه.

الدقائق الأخيرة شهدت أثارة كبيرة عقب مطالبة لاعبي الهلال بركلة جزاء في الدقيقة 90+3 ، لصالح الشهري بعد تدخل من فيجسا لاعب الأهلي.

ولكن الحكم ماجد الشمراني عاد لتقنية الفيديو ورفض احتساب خطأ.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلي 26 نقطة في صدارة الترتيب وصعد الأهلي إلي 23 نقطة في المركز الثالث.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14