• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الأهلي يرد على تغريدات طارق كيال

هاي كورة – أوضح عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، حقيقة مفاوضات الراقي مع المصري محمود حمدي “الونش” والجزائري جمال بلعمري ، لتدعيم الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تقارير صحفية أكدت أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعب قلب دفاع خلال شهر يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال عبد الإله مؤمنة في تصريحاته لبرنامج “الديوانية” : “لا أعلم ماذا يقصد طارق كيال بتغريدته، و المشجع البسيط يعلم الوضع الذي نحن فيه، ومن يرغب بدعم النادي مادياً أو حضوريا الباب مفتوح”.

تابع :” المفاوضات مع لاعبين جدد ، أنا لا أريد تحديد أسماء بعينها، أي شيء في صالح النادي سنعمل عليه، وهناك بعض الملفات نسعى لإنهائها”.

أضاف :” الخطأ الأول في قضية العويس كان من حكم المباراة الذي لم يتعامل مع الحادثه في توقيتها في أي اجراء و لم يدون أي شيء”.

أكمل :” البعض يسعى لإثارة بعض المواضيع للتأثير على الجمهور الأهلاوي، وبعض الأندية أقل نقطياً من الاهلي لم نجد هذه الاثارة”.

أتم :” نعمل على ملفات اوسو و ساريتش، و ان شاء الله تكون الأمور من صالح الفريق، و استلمت النادي وهناك ديون وعقود قائمة و شروط جزائية.. و طموح الأهلي عالي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
27