• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يعتذر لجماهيره وينتقد مستوى التحكيم

هاي كورة – قدم عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، اعتذاره لجماهير الراقي عقب الهزيمة القاسية أمام نادي التعاون، في بطولة الدوري السعودي.

فجر فريق التعاون مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على الأهلي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء في بيان النادي الأهلي الذي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن عبدالإله مؤمنة أبدى استياءه من أداء الحكام في المواجهات الأخيرة للفريق، والتي شهدت أخطاء تحكيمية أثرت على نتائج المباريات.

وأضاف البيان كان آخر الأخطاء الإعاقة الواضحة التي تسبب بها لاعب التعاون، بإصابة المحترف المغربي إدريس فتوحي، والتي ستحرمه من المشاركة بين 4 إلى 6 أسابيع، دون أي قرار تحكيمي.

وأكدت إدارة النادي أن الأخطاء التحكيمية المتكررة، أفقد الفريق نقاطا هامة في مشواره بالدوري، خاصة وأنه يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب.

واختتم البيان بأن الإدارة تؤكد أنها كانت وما زالت تدعم التحكيم المحلي وتطالب بضرورة تطويرهم وصقلهم، خاصة في ظل وجود تقنية “الفار”، إلا أن الحال اختلف في بطولاتنا المحلية، إذ أضرت بأداء بعض الحكام الذين لم يحسنوا استخدامها بالشكل الأمثل.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17