• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي: الشباب المنقوص يفرض التعادل الإيجابي على الهلال

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي ديربي الهلال والشباب بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في قمة الجولة الحادية عشر للدوري السعودي للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم ..حبيب الوطيان، محمد البريك، جوستافو كويلار، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، أندريه كاريلو، سيباستيان جيوفينكو، بافيتمبي جوميز.

بينما لعب الشباب بتشكيل مكون من ..زيد البواردي، محمد سالم، أحمد شراحيلي، إيجور ليشنوفسكي، متعب الحربي، تركي العمار، ألفريد ندياي، حسين القحطاني، نواف العابد، فابيو مارتينيز، عبدالله الحمدان.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة ونجح الشباب في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق فابيو مارتينز.

الشوط الثاني غير الهلال من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية وتعرض الشباب لضربة موجعة عقب تلقى تركي العمار البطاقة الحمراء في الدقيقة 51.

وتمكن الهلال من تسجيل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 87.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

التعادل رفع رصيد الهلال إلي 24 نقطة في صدارة ترتيب الدوري وصعد الشباب إلي 19 نقطة في المركز الثالث.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13