• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ولي العهد : تتمثل رؤيتنا لاستضافة كأس آسيا 2027، في تقديم أكثر من مجرد بطولة

هاي كورة – أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ، على أن المملكة تهدف من خلال كأس آسيا 2027، إلي خلق تجربة جديدة وتبادل وتوسع جديد، نتطلع من خلاله إلى مشاركة أهدافنا وطموحاتنا مع أسرة كرة القدم الآسيوية.

الاتحاد السعودي لكرة القدم، كان قد سلم ملف ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027.

قال ولي العهد في كلمته : “يسرني أن أتقدم باسم المملكة بدعم ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027، ونؤكد حرصنا الدائم على المضي قدمًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030”.

وتابع “نشيد بما يثمر عنه التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين المملكة والاتحاد الآسيوي، من جهود لتحقيق تطلعات شبابنا وشاباتنا”.

وأضاف “حظيت المملكة باستضافة أفضل الرياضيين من مختلف الرياضات وخاصة في كرة القدم، وذلك يأتي تجسيدًا لعزمنا على أن تكون المملكة مركزًا عالميًا رائدة لمختلف الرياضات”.

وأشار “المملكة سائرة في طريقها لتحقيق المزيد من الإنجازات من خلال رؤية المملكة 2030 بجميع محاورها، التي تشتمل على تعزيز تطور الكرة الآسيوية في كافة المجالات”.

أكمل “تتمثل رؤيتنا لاستضافة كأس آسيا 2027، في تقديم أكثر من مجرد بطولة، حيث تعتزم المملكة تحقيق تقدم كبير لمستقبل آسيا، وإحداث نقلة نوعية تعزز من مكانة الكرة الآسيوية”.

وأوضح “كأس آسيا 2027، خطوة نحو خلق تجربة جديدة وتبادل وتوسع جديد، نتطلع من خلاله إلى مشاركة أهدافنا وطموحاتنا مع أسرة كرة القدم الآسيوية”.

وأتم “تنظيم كأس آسيا 2027 في المملكة لأول مرة على الإطلاق، فرصة لصنع مستقبل كرة القدم في المملكة وقارة آسيا، حيث نتطلع بعزيمة وإصرار إلى فتح آفاق جديدة للكرة الآسيوية”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14