• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : الهلال ينجو من فخ الاتحاد بتعادل قاتل

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي كلاسيكو الهلال والاتحاد بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..”حبيب الوطيان، محمد البريك، جانج هون سون، محمد جحفلي، أمير كردي، كويلار، سلمان الفرج، لوسيانو فييتو، كاريلو، سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز”.

بينما لعب الاتحاد بكلا من ..”مارسيلو جروهي، سعود عبد الحميد، زياد المولد، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي، عبد الإله المالكي، رومارينهو، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، بريجوفيتش”.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة ونجح الاتحاد في التقدم بالهدف الأول عن طرق عبدالرحمن العبود في الدقيقة 20.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الهلال بهدف دون رد.

الشوط الثاني غير الهلال من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التعادل وبالفعل نجح البديل صالح الشهري في تسجيل هدف الزعيم الأول في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة..لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلي 23 نقطة في صدارة الدوري وصعد الاتحاد إلي 15 نقطة في المركز الرابع.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1342880705932644356

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1342903998467231744

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14