• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : وزير الرياضة يرفع التهنئه إلي خادم الحرمين لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2034

هاي كورة – رفع عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، وزير الرياضة بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لاستضافة الرياض دورة الألعاب الآسيوية 2034.

فازت المملكة العربية السعودية باستضافة دورة الألعاب الآسيوية لعام 2034 في عاصمتها الرياض.

بينما ستنظم قطر نسخة 2030 في عاصمتها الدوحة.

قال عبدالعزيز بن تركي الفيصل في تصريحاته :” أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لاستضافة الرياض دورة الألعاب الآسيوية 2034 ، لدينا متسع من الوقت لإستضافة الكثير من الفعاليات، ونعد الجميع بأفضل استضافة”.

كما كتب عبر حسابه على تويتر :” خالص التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو سيدي ولي العهد –حفظهما الله– بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1442-1443هـ “.

تابع :” نحمدالله على هذا الوطن وقيادته التي تثبت دوما قدرتها على النجاح رغم كل التحديات التي واجهها العالم بأسره جرّاء الجائحة”.

أضاف :” يسرني أن أرفع خالص الشكر والتقدير إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله – على الدعم المتواصل والاهتمام المستمر بمناسبة حصول عاصمة وطننا الحبيب (الرياض) على استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2034 “.

أكمل :” ستكون دورة الألعاب الآسيوية 2034 في الرياض فارقة استثنائية بإذن الله”.

أتم :” هنا أشكر رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد وأعضاء المجلس على ما أبدوه من قناعة بملف الرياض، وأتطلع للمزيد من العمل لما فيه مصلحة تطوير الرياضة الآسيوية في مختلف الألعاب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14