• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو : الأهلي يعمق جراح النصر بفوز في الوقت القاتل

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً ثميناً على حساب نادي النصر ، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت على استاد الملك فهد الدولي ، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم ..محمد العويس – لوكاس ليما، معتز هوساوي، عبدالباسط الهندي، عبدالله حسون – فيجسا، نوح الموسى، ادريس فتوحي – سلمان المؤشر، أوسو، ميتريتا.

بينما لعب النصر بتشكيل يضم ..برادلى جونز – سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون، كيم سو – بيتروس، عبدالله الخيبري، مارتينيز، أيمن يحيى، نور الدين أمرابط – عبدالرزاق حمدالله.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ، وأهدر المغربي عبدالرازق حمدالله فرصة تقدم النصر عندما فشل في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 32.

ومع استمرار المحاولات الهجومية تقدم الأهلي بهدف إدريس فتوحي في الدقيقة 38 وتعادل النصر سريعاً بهدف أيمن يحيي في الدقيقة 39.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ،وشهدت الدقيقة 74 إلغاء الحكم المساعد الأول هدف الأهلي الثاني الذي سجله صامويل أوسو بداعي التسلل.

قبل أن ينجح الأهلي في خطف الهدف الثاني بعد احتساب مخالفة لصالح ماركو مارين، وتم تأكيد قراره بعد العودة لتقنية الفيديو وترجمها الاهلي بواسطة إدريس فتوحي من ضربة جزاء بالدقيقة 89.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…ليحسم الأهلي الكلاسيكو بهدفين لهدف.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلي 16 نقطة في وصافة ترتيب الدوري، وتجمد النصر عند المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1337810538525577219
https://twitter.com/riyadiyatv/status/1337810999487893507

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
19