• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السويكت يخرج عن صمته..الأخطاء التحكيمية وراء تراجع النتائج وهذه رسالتي لجماهير النصر

هاي كورة – انتقد صفوان السويكت رئيس نادي النصر، الحكام في الدوري السعودي للمحترفين ، مشيراً إلي تأثير أخطاء الحكام على نتائج ومشوار العالمي في البطولة.

النصر يقدم واحد من أسوأ مواسمه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لتعرضه 5 خسائر في أول 6 أسابيع بالبطولة وفاز في واحدة وتعادل في أخري ،بالإضافة إلي خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الغريم التقليدي الهلال منذ أيام.

قال السويكت في تصريحاته لبرنامج كورة :” نحاول التركيز داخل الملعب ولكن ما يحدث مع “النصر” أمر لا يمكن السكوت عليه ، الأخطاء التحكيمية التي وقعت ضد النصر هي السبب الرئيسي في الأزمة التي يمر به الفريق”.

تابع :” لست ممن يؤيد نظرية المؤامرة ولكن هناك أخطاء تحكيمية تؤثر على نتائج المباريات ، كما أن أتسال من يحاسب مخرج المباريات؟ وهل وصل الأمر لفصل البث أثناء حديث “فيتوريا” بعد المباراة؟ “.

أضاف :” لا أعرف من يختار الحكام ، ولاعبي “النصر” اليوم هم الصفوة في “دوري الأمير محمد بن سلمان” ونعم أشعر بالضغط الجماهيري”.

أكمل :”الوقت مبكر للحديث عن دور “حسين عبدالغني” الإداري ولكن رؤيتي أنه خير من يملأ هذا المكان خلفًا لأخي “عبدالرحمن الحلافي”.

أتم :” رسالتي للجماهير أقول لهم صوتكم مسموع وثقوا بالفريق وإن شاء الله النتائج تتحسن”.

يذكر أن النصر سيواجه الأهلي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يتواجد حالياً في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16