• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هاشم سرور : فيتوريا وضع كبش فداء من الإعلام

هاي كورة – يرى هاشم سرور؛ لاعب النصر السابق، أن البرتغالي روي فيتوريا؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في موقف لا يحسد عليه هذا الموسم.

النصر يقدم واحد من أسوأ مواسمه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لتعرضه 5 خسائر في أول 6 أسابيع بالبطولة وفاز في واحدة وتعادل في أخري.

كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فيتوريا وضع كبش فداء من الاعلام الغير نصراوي حتى يكون حديث الجماهير …وإشغالها ويختفي الظلم للنصر من خلال هذي القصص، واجه المدرب من بداية الموسم إصابات بالجملة وكورونا وغيابات بالجملة لدرجه ان حصل عنده غياب يوازي فريقين ومع ذلك ظلم النصر يشاهد ويسمع على مستوى القارة”.

وأضاف: “لكل من يزعل إذا سمع ان المدرب أعطى يوم راحة للاعبين بعد المباراة … أردت ان اوضح بان هذا اليوم طبيعي جداً لإراحة العضل بعد الإجهاد، ويعد المدرب مجبر لأعطى الراحة والا سيصاب اااي لاعب اذا تمرن وعضلاته مجهده، كلامي لايشمل الذين لم يلعبوا المباراة او الفريق الرديف”.

أتم :” اثناء عشر نقطة أضاعهاالفار والحكم على النصرفي الجولات الماضيةبالغلط اوبالقصد الله اعلم لانه الأعلم والرقيب ومع ذلك سيعود النصر نصيحتي لرمز النصر وأعضاء النصرالمخلصين العلاج لمثل هذا الوضع الشتوية لجلب افضل اللاعبين لدينا العنصر المحلي الافضل وغيرنا لايوجد لدية الجودة والعمر !”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15