• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم قمة الاتحاد والشباب بكأس محمد السادس

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مباراة الاتحاد والشباب بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب ، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وجاءت تشكيلة الليث مكونة من: “أرلا، إيغور، أحمد شراحيلي، عبدالله الشامخ، فواز الصقور، إيفر بانيغا، ألفريد ندياي، نواف العابد، تركي العمار، كريستيان جوانكا، عبدالله الحمدان”.

بينما جاء تشكيل نادي الاتحاد مكونًا من: “مارسيلو غروهي، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، برونو هنريكي، رومارينيو، غاري رودريغيز، عبدالمجيد السواط، هارون كمارا”.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة وتمكن رومارينيو من هز شباك نادي الشباب بالهدف الأول بالدقيقة العاشرة.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وسجل الشباب هدفين عن طريق كريستيان جوانكا بالدقيقة 49 ولكن إيفر بانيجا فشل في تسجيل الهدف الثاني عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 55.

لكن ايغور ليشنوفسكي سجل هدف الشباب الثاني في الدقيقة 79 وقبل نهاية اللقاء نجح الاتحاد في تسجيل هدف التعادل بواسطة غاري رودريغيز في الدقيقة 82.

وستُقام مباراة العودة بين الاتحاد والشباب في البطولة العربية يوم الرابع من يناير المقبل في مدينة جدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14